موقع نقد Naked Web

هذا الموقع مخصص لنقد وزارة التربية و وزارة التعليم العالي و الجامعات السورية و غيرها و لعرض شكوى أو ملاحظات كل من له شكوى أو ملاحظات عليهما علماً أن الموقع غير مسؤول عما ينشر فيه من مساهمات و لا يقوم بالتحقق من صحة ما ورد فيها
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كما قلنا لكم .....الحكومة السورية ستوافق على ..... سحب .....الجيش السوري من المدن السورية.وستخاطر.بأرواح المدنيين. لأنو عنان مسك ع شواربو وقدم ضمانات عنو وعن المسلحين وعن أمريكة وما يسمى السعودية وقطر وتركية وبريطانية.قالوا للكذاب حليف قال إجا الفرج .....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
qqqqqq
عضو متميز


عدد المساهمات : 357
نقاط : 1025
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: كما قلنا لكم .....الحكومة السورية ستوافق على ..... سحب .....الجيش السوري من المدن السورية.وستخاطر.بأرواح المدنيين. لأنو عنان مسك ع شواربو وقدم ضمانات عنو وعن المسلحين وعن أمريكة وما يسمى السعودية وقطر وتركية وبريطانية.قالوا للكذاب حليف قال إجا الفرج .....   الإثنين أبريل 09, 2012 3:55 pm

كما قلنا لكم .....

الحكومة السورية ستوافق على ...... سحب ..... الجيش السوري من المدن السورية ..... وستخاطر ...... بأرواح المدنيين من الطوائف ......

لأنو عنان مسك ع شواربو ..... وقدم ..... ضمانات ..... عنو ..... وعن المسلحين وعن أمريكة وما يسمى السعودية وقطر و تركية و بريطانية ...... لأنو هدول مو كذابين بالمرة و لا بيخونوا و لا بيغدروا .....

و كما يقول المثل : " قالوا للكذاب حليف .... قال إجا الفرج " .....

و خلص ... بما إنو عنان مسك شواربو ..... فما في داعي للقلق أبداً .....

و لا حتى إذا كان عنان و ابنو متهمين باختلاس أموال من الأمم المتحدة ..... و انشال من الأمم بسبب هالشي ..... يعني الزلمي على قدر الأمانة .....

و إذا عنان رح يقدم ضمانات ..... فقديش طمنتنا الحكومة .....

لأنو عنان ما هوي اللي كان أمين عام ألأمم المتحدة أيام لجان التفتيش بالعراق ..... و أيام احتلال العراق .....

و إبوقتها ..... كمان عنان مسك ع شواربو و قدم ضمانات ..... للعراق مشان يقبل عمليات التفتيش المزعومة ..... و بعدين صار اللي صار .....

أما إذا أمريكة و بريطالنية بدهن يعطوا ضمانات ..... فلأ ... هلا اطمنا .....

يمكن متل الضمانات اللي عطوها ..... للعرب بفلسطين ..... أيام ما سمي الانتداب ..... البريطاني ..... عطوهن ضمانات إنهن ما رح يعطوا ..... فلسطين ..... لمن يسمون الصهاينة ...... و ما رح يسهلوا ..... ما يسمى الهجرة اليهودية ..... إلى فلسطين ..... و بنفس الوقت طلعوا وعد بلفور .....

أو متل الضمانات اللي عطوها ..... للقوميين العرب في بلاد الشام ..... إنن رح ..... يعملوا دولة عربية موحدة إذا طلعوا ..... الاحتلال العثماني ...... و بنفس الوقت كانوا مطلعين سايكس بيكو ..... و بعدين احتلوا ..... الدول العربية ..... و قسموها .....

و لا ضمانات أمريكة ..... اللي عطوها ...... للعراق قبل عمليات التفتيش ..... أو قبل الاحتلال .....

و لا الضمانات اللي عطوها ..... لدول العالم ..... إنو العراق فيه أسلحة دمار شامل ......

أو الضمانات اللي عطوها ..... للفلسطينيين ..... إنو إذا وقعوا اتفاقية أوسلو ...... رح يوففوا الاستيطان ..... و يعملوا ..... دولة فلسطينية بالضفة الغربية و غزة ....

و لا ضماناتهن للهنود الحمر .....

و شو بدنا نعدج لنعد ..... شعوب معروفة بالوفاء ....

أما ما يسمى السعودية ..... فبس لنذكر بوفائهن و ضماناتهن .....

من فترة طويلة زارهن .... الرئيس الراحل حافظ الأسد ..... بناء على دعوة بالزيارة وجهوها له ..... و أثناء الزيارة راح على الممسجد الحرام للحج ..... فقطعوا الكهرباء عن المسجد الحرام ..... أثناء ..... وجوده فيه .... و حاولوا اغتياله ..... بالمسجد الحرام ....

و تبين أن الدعوة كلها مكيدة لمحاولة الاغتيال .....

و بعدين إذا اسمعتوا إنو رئيس تونس السابق زين العابدين بن علي ما هرب من تونس ... بس كان بزيارة ع السعودية ..... و حبسوه فيها .... و ادعوا إنو هرب ..... لا تستغربوا .....

و الله أعلم ..... بحقيقة ما جرى .....

يعني من يسمون آل سعود ..... بيوفوا بالعهد .... و بيكرموا الضيف .....

و بعدين بأول الأزمة ..... كان المدعو ملك ما يسمى السعودية المدعو عبد الله بن عبد العزويز ..... يطلع على التلفزيون يلقي خطابات على أساس إنو ..... حريص ..... على سورية ..... و عم يعطي ..... نصائح ..... أخوية ..... لسوريا ....

بعدين اتبين إنو شريك بمؤامرة المدعو بندر بن سلطان ..... و إنو من يسمون آل سعود كانوا يدعمون محاولة تآمر ما يسمى قطر ..... سراً ..... و كانوا يحاولون تمويل و تسليح ما يسمى المسلحين ..... في ..... سوريا ..... منذ البداية .....

حتى خرج أخيراً ..... من أعلن ..... محاولة تمويلهم و تسليحهم ..... لما يسمى المسلحين ..... في ..... سوريا ..... علناً .....

أم لعل من يسمون آل سعود .... قدموا ضمانات ..... مثل تلك التي قدموها ..... أثناء ..... حرب ..... غزة ..... أو أثناء ..... حرب ..... لبنان .....عام 1982 م أو عام 2006 م ..... ؟!!!!! حيث تبين أنهم كانوا ..... متحالفين ..... مع ..... ما يسمى إسرائيل ..... بالسر .....

و لا متل المدعو جدو تبع آل سعود ..... المدعو عبد العزيز .... اللي عمل اتفاقية ..... سرية ..... مع بريطانية .... و كان مضمونها أن البريطانيين سيجعلونه ملكاً لما يسمى السعودية ... مقابل ..... إنو يعطي ..... فلسطين ..... لمن يسمون الصهاينة ..... و يحاول ..... يقنع ..... العرب ..... بترك ..... فلسطين ..... لمن يسمون الصهاينة ......أو يبعدهن عن هالموضوع .... و بالفعل .... راح المدعو " عبد العزيز آ’ل سعود " ..... ليزور القدس .... زيارة وداع .... أو هكذا ادعى .... لأنه كان يعرف أن البريطانيين ..... سيحاولون أن ..... يعطوها ..... لمن يسمون الصهاينة .....

أم مثل الضمانات التي قدمها بأنه ..... عربي الأصل ... مسلم الديانة ..... ثم تبين أنه يهودي الأصل .... يهودي الديانة .....

و الله أعلم .....

و لا ضمانات متل ضمانات المدعو حمد بن خليفة المدعو أمير ما يسمى قطر ..... الضمانات التي أعطاها لأبوه قبل أن يسافر ..... ثم استغل سفره لينقلب عليه ....

و لا متل ما عمل مع صدام أو القذافي .... بيتغدى عندن الصبح و بيعمل حالو حليفهن ..... و بيتآمر عليهن مع أمريكة و ما يسمى إسرائيل و بريطانية ..... و الطيارات الأمريكية بتقصف ليبيا و العراق من قواعد أمريكة في ما يسمى قطر .....

و لك مرتو للمدعو حمد حضرت عرس بنت القذافي ..... يعني صار بينهن خبز و ملح ..... و مع هيك تآمر عليه .....

هاد المدعو حمد من فترة كان معزز مكرم ..... في ..... سوريا ..... فحاول ..... التآمر ..... على .... سوريا .....

لأن الطبع غلاب .....

و الله أعلم .....

و هل .... ستكون سوريا ..... أعز عليه .... من أبيه ..... ؟!!!!!

و لا متل ضمانات أردوغان اللي حاول إنو ..... يغدر ..... بسوريا ....

و لا ضمانات ..... من المسلحين ..... اللي قتلوا و دبحوا و اغتصبوا و فجروا و زوروا ..... تقارير إخبارية .....

الحكومة عمتقول إنها أخدت ضمانات من هدول ..... و إنو رح يوقفوا ..... التسليح و التمويل ..... و ما رح يرجعوا ..... على ..... الأحياء السكنية .....

فلهيك الحكومة ..... رح ..... تسحب ..... الجيش السوري من المدن السورية ......

عن جد لما أخدت الحكومة ...... ضمانات ...... من هدول .... اطمنا كتير .....

بكل الأحوال ..... أهل الطوائف بالمدن و المناطق السورية ..... و كما يبدو ..... رح يطلع الجيش من المدن السورية ..... و يتركن لمصيرهن ....

فإذا قتل كم ألف منكن لا تزعلوا و خدوها بروح رياضية ......

أولاً لأنو الحكومة و من يحركها ..... هيك ...... بتبين ...... بريئة و حمل وديع ......

و ثانياً لأنو كوفي عنان مسك ع شواربوا ..... و هالدويلات هي عطوكن ضمانات .....

فلا داع للخوف .....

و من تسمى الناطقىة باسم الحكومة الأمريكية خرجت اليوم لتدعي ..... أن الحكومة السورية ..... تماطل و تحاول كسب الوقت ......

و عدم المؤاخذة ..... شو أكل هوا مريكة ..... إذا الحكومة السورية ..... بتماطل و لا ما بتماطل ..... لا تكون ..... سوريا ..... ولاية أمريكية و ما بنعرف ..... ؟!!!!

و لمن لا يعرف ..... فأمريكة ..... تحاول أن تمارس و أن تطبق ...... على شعوب و حكومات دول العالم ..... و منها سوريا ..... دراسات و عمليات نفسية نتيجة أبحاث و دراسات في علم النفس ......

فهم يقولون مثلاً ..... إن ..... الحكومة السورية ..... تحاول كسب الوقت ..... و هدفهم من ذلك ...... أن يحاولوا ...... أن يدفعوها ..... لقبول ...... سحب ...... الجيش السوري من المدن السورية ...... بأسرع وقت ممكن ..... و محاولة ...... وضع ضغط ..... عليها ..... عبر تسليط أنظار العالم على هذه النقطة بالذات ..... مع محاولة إغفال غيرها من النقاط المهمة .....

و لو فكرت في الأمر بمنطقية ..... لوجدت أن الحكومة السورية ... ستكون محقة لو رفضت أصلاً سحب ..... الجيش السورية من المدن السورية ..... و ليس مجرد تقديم ضمانات .....

فأولاً ..... انتشار ..... الجيش السوري ..... هو شأن سوري داخلي ..... فهذا جيش سوريا ..... و ليس جيش بلد ثاني ..... و ينتشر في سوريا ..... و ليس في بلد ثاني ..... فمن حقه أن يبقى أينما يشاء و لمتى يشاء في الأراضي السورية ..... إن شاء الله و الله أعلم ......

و ثانياً ..... فبلد ..... يشهد ..... انتشار ..... عصابات مسلحة تحاول أن تمارس القتل و الاغتصاب و السرقة و غيرها ..... فكيف ..... تقوم هذه الدولة ..... بسحب ..... جيشها من هذه المناطق ..... إنها بهذا و كانها ..... تخلي ..... الساحة ..... لهذه العصابات المسلحة ..... و كل دولة تسعى في منحى ..... محاولة ..... مطالبة ..... الجيش السوري ..... بالانسحاب من المدن السورية ..... إنما هي ..... و الله أعلم ..... دول معادية ..... لسوريا ..... و تحاول أن ..... تضرها ......

إن الأمن لم يستتب ..... إلا ..... بعد دخول الجيش السوري إلى المدن السورية .....

فمن يحاول أن يطالب ..... بسحبه ..... إنما يحاول أن يطالب ..... بتقويض ..... الأمن ..... في المدن السورية ..... و الله أعلم .....

إضافة لذلك ..... فسوريا ..... جربت ..... نفس الأمر ..... مع ما دعي مبادرة ما يسمى الجامعىة العربية ..... و التي نصت على نفس الأمر ..... و هو الدعوة إلى ..... انسحاب ..... الجيش السوري من المدن السورية .... الأمر الذي ..... نفذته ..... سوريا ..... في وقتهعا ..... رغم خطورته الكبيرة ..... على أعداد كبيرة من السكان .....

و رغم سقوط ..... مئات ..... الضحايا ...... على يد الجماعات المسلحة بين مخطوف أو مغتصبة أو قتيل أو غير هذا ..... بعد خروج ..... الجيش السوري من المدن السورية .....

و رغم استغلال هذه الجماعات المسلحة .....و من يحاول أن يدعمها من دويلات ..... لإغن هذه الجماعات المسلحة .... قد حاولت أن تستغل ..... هذا الانسحاب ..... لمحاولة إعادة تسليح ..... نفسها ..... و محاولة تكثيف انتشارها ..... و ربما عرف الجميع تقريباً ..... ما حصل ..... في وقتها .....

و لكن النغمة الجديدة هي : " أن تلك كانتما دعيت مبادرة ما يسمى الجامعة العربية ..... أما هذه المسماة مبادرة جديدة ..... فهي تابعة لما يسمى الأممم المتحدة " ..... و التي أدعوها " الماسونية التي تحاول لأن تكون متحدة " .....

يعني على أساس ما يسمى الأمم المتحدة أحسن ..... !!!!!

و مشان يحاولوا ..... يكملوا ..... الخازوق ..... متل ما حطوا ما يسمى قطر ( إسرائيل الشرقية ) ...... كما وضعوها في ما يسمى رئاسة ما يسمى الجامعة العربية ..... و التي نسميها : " المفرِّقة العربية " ..... بالصدفة كمان .... حطوا ما يسمى قطر في ما يسمى رئاسة ما يسمى الجمعية العمومية لما يسمى لأمم المتحدة .... يعني نفس السيناريو تقريباً ..... و هالحركة هاد شغل عدو ..... مو شغل محب و صديق ..... و الله أعلم .... و إذا مو غلطانين ..... هالد شغل ما يسمى إسرائيل و ماسونيتها .....

يعني شو هالصدفة .... بكل مجلس بيحاولوا ..... ياخدوا عليه .... سوريا ..... بتطلعلنا ما تسمى قطر في ما يسمى رئاسته ..... متل الدقر ..... يعني لولا شوية خوف من الغوييم ( الأغيار أو الناس .... أو بالمشرمحي : البهايم ..... كما تسميهم ما تسمى إسرائيل و الماسونية ) ..... كانوا حطوا ما يسمى إسرائل في ما يسمى رئاسة هذه المسماة مجالس .....

بس بيخافوا تفرط الطبخة ..... فحطوا شبيهة ما يسمى إسرائيل ..... ما يسمى قطر ( إسرائيل الشرقية ) .....

و الله أعلم .....

و كمان بوقتها ما يسمى الأمم المتحدة تبنت ما يسمى مبادرة ما يسمى الجامعة العربية .... و جابتها على ما يسمى مجلس الأمن ..... يعني هديك كانت كمان ما تسمى مبادرة ما يسمى الأمم المتحدة .....

و شفنا شو صار لما طلع ما سمي تقرير الدابي .... كيف لما ما عجبعن رفضوه ..... مع إنو المراقبين مراقبينهن .....

و الكل تقريباً عرف ..... شو صار ..... لما انسحب ..... الجيش السوري من المدن السورية .....

مشان هيك ..... الحمار ...... اللي لسا ما تعلم الدرس الماضي ..... شو بدنا نعملوا ..... يعني عم يستجحشوا الناس ..... و لا عم يستجحشوهن ..... ؟!!!!!

و في الواقع ..... فإن الحكومة الأمريكية هي من تسابق الوقت ..... لأنها تحاول أن ..... تعيد ..... تسليح ..... المسلحين .... في ..... سوريا ...... بأسرع وقت ممكن ..... و هي تعرف ..... أن ...... وجود الجيش السوري في المدن السورية ..... يمنعها من ذلك ..... إن شاء الله و الله أعلم .....

و لذلك فهي تحاول ..... عبر تصريحات كهذه ..... دفع الحكومة السورية ..... لقبول ..... انسحاب ..... الجيش السوري من المدن السورية .....

الأمر الذي ..... كما تأمل ..... يتيح ..... لها ..... أولاً ..... إمحاولة ..... إخراج جواسيسها و عملائها وعملاء غيرها من الدويلات ..... العالقين ..... في سوريا .....

و ثانياً ..... تأمل أن ..... يسمح ..... لعملائها ..... من المسلحين ..... حرية العمل المسلح ..... و محاولة ..... تهريب ..... السلاح ..... إليهم .....

و بالعودة إلى ..... موضوع ..... الدراسات و العمليات النفسية ..... فنفس الأسلوب طبقته الحكومة الامريكية ..... مع ..... صدام حسين ..... فبعد أن أعطته الحكومة الأمريكية ..... عبر سفيرتها .... في ..... العراق .... في وقتها ..... الضوء الاخضر ..... لاحتلال ..... الكويت ..... و لا تنسوا ..... أنهم هم من دعموا صدام حسين و سلحوه في حربه ضد إيران ..... حتى أنهم زودوه بالتقنية النووية ..... على أمل أن يستخدمها ضد إيران .... و لكن عندما هدد باستخدامها ضد ما يسمى إسرائيل ..... هنا ثارت ثائرتهم ..... و حاولوا احتلال ..... العراق ..... للانتقام منه ..... و كان من المفترض و من المعروف في وقتها ..... أن ..... صدام حسين رجلهم ..... في المنطقة .... ضد ..... إيران ..... و ضد ..... سوريا ..... فلذلك صدقهم و احتل الكويت .....

و بعدها ..... طلبوا منه ..... علناً ..... الانسحاب من الكويت ..... و لكنهم بنفس الوقت ..... كانوا ..... يتمنون ..... أن ..... لا ينسحب من الكويت ...... لكي ..... ينفذوا ..... أجندة ..... محاولة ..... احتلال ..... العراق .....

فخرج جورج بوش افرئيس الأمريكي في وقتها ..... و قال ..... موجهاً ..... حديثه ..... لصدام حسين : " سوف تنسحب من العراق " .....

و هذا ..... الكلام ..... كان تأثيره النفسي ..... على الرئيس العراقي السابق صدام حسين ..... مدروساً ..... جيداً ..... من قبل علماء نفس مختصين ..... عندهم ..... فهم كانوا يعرفون ..... أن صدام حسين على وشك الانسحاب من الكويت استجابة للدعوات الدولية لذلك ..... و خاصة من طرف روسيا ..... و لكن عندما ..... خاطبه ...... جورج بوش ..... هكذا ..... علموا ..... أنه سيصر بعدها على البقاء في الكويت ..... و هذا ما حصل ..... و هذتا ما أرادوه ..... و إلا لما كان لكل السيناريو ..... الذي ..... خططوا له ..... أن يتم ...... و الله أعلم .....

اليوم ...... في ..... سوريا ..... يحاولون العكس ..... و الله أعلم ..... فهم ..... يريدون ..... أن ..... ينسحب ...... الجيش السوري من المدن السورية ..... بأسرع وقت ممكن ..... لمحاولة ..... إعادة ...... تسليح ...... المسلحين ..... في ..... سوريا .....

ولقرب موعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية ..... و التي ستشغلهم لفترة طويلة ..... هذا إن نجحوا فيها أصلاً ..... مع ما يحمله ذلك من احتمالات تغيير الإدارة في الرئاسة الأمريكية و بالتالي في الخارجية الأمريكية و غيرها ..... و بالتالي احتمال ..... تغير الأجندات السياسية و غيرها لغير الاتجاه الذي يأملونه .....

و الله أعلم .....

و لذلك خرجت المدعوة الناطقة باسم الخارجية الأمريكية ... لتدعي أن .....الحكومة السورية ..... تماطل لكسب الوقت ..... و حسب ..... دراساتهم ..... النفسية المزعومة ..... فهم يظنون أن ..... هذا ...... سيدفع ..... الحكومة السورية ..... لسرعة ..... سحب ..... الجيش السوري من المدن السورية ..... ما يأملون أن يتيح ..... لهم ..... حرية ..... العمل ..... الاستخباراتي .....و محاولة تسليح ..... المسلحين ..... في ..... سوريا ..... و الله أعلم ......


و السؤال الذي لم أجد أحداً ..... في ..... الحكومة السورية ...... قد فكر أصلاً به أو فكر أن يقوله ..... للحكومة الأمريكة ..... هو : " و ما علاقة ..... اللي خلف أمريكة ..... في ..... الشؤون ..... السورية ..... و ما علاقة ..... أبوهم ..... إن ..... كان ..... الجيش السوري ..... سينسحب ..... من ..... المدن السورية .... أو لا " ..... ؟!!!!!! .....

إذا كان ..... الحال ..... هكذا ..... فنحن ..... ندعو ..... ما يسمى الجيسش الأمريكي إلى الانسحاب من كل الولايات الأمريكية الجنوبية التي احتلها بعد ما يسمى الحرب الأهلية الأمريكية ..... و نطالبه ..... أن ...... يعطي سكان هذه الولايالت حرية تقرير المصير ..... و حرية الانفصال عن أمريكة إن شاؤوا ذلك ......

ما نطالب به ..... الحكومة السورية ..... هو رفض سحب ..... الجيش السوري من المدن السورية ..... و اللي عجبوا عجبوا و اللي ما عجبوا يدق راسو بالحيط .....

و خاصة أن ما يسمى ملك ما يسمى السعودية قد رفض استقبال عنان ..... و هذا يعني .... أنهم ..... سيستمرون ..... في ..... محاولات تسليح ..... المسلحين و ما يسمى القاعدة ..... و ينتظرون بفارغ الصبر ...... انسحاب ..... الجيش السوري من المدن السورية ..... ليحاولوا أن يتابعوا ..... محاولات التسليح ..... في ..... سوريا .....

و بدل أن ..... تتفلسف .... علينا أمريكة و غيرها ..... بمطالبتنا ..... بسحب جيشنا من مدننا .....

لماذا لا تطالب أمريكة ما يسمى السعودية بسحب ما يسمى جيشها ..... من ...... مدن دولة ثانية هي البحرين .....

و لماذا لا تقوم ..... هذه ..... الأمريكة .... بسحب جيشها من مدن و دول ليست أصلاً مدنه و لا دوله ..... فلتسحب أمريكة جيشها من ألمانية و بريطانية و فرنسة و كورية الجنوبية و العراق و ما يسمى قطر و تايلند و جيبوتي و اليابان و اليونان و تايوان و أسترالية و غيرها .....

ثم بعدها ..... لتطالب ..... سوريا ..... بسحب ..... جيشها من مدنها .....

و عندها ..... سنقول ..... لهم ..... مع ذلك .... إن شاء الله و الله أعلم .... موشغلة اللي خلفكن ..... الجيش السوري بلدو سوريا ..... و بنحط جيشنا محل ما بدنا ببلدنا ..... و إذا أمريكة ..... ما عجبها ..... فيها تخوزق حالها ....

إن شاء الله و الله أعلم .....

أما بالنسبة ..... لمن يدعي في الحكومة ..... أنه سيقوم ...... بسحب ..... الجيش السوري من المدن السورية .....

لأن عنان مسك شواربو و قدم ضمانات ..... !!!!!!

فما نخشاه أن يظهر عنان بعد فترة ..... و قد حلق شواربو .... و يقول وقتها : " حلفت على شواربي كذب .... و هي حلقت شواربي .... ما حدا بقى ..... يحكي عن هالموضوع ..... " ..... !!!!!!

و حتى هذه لا نضمنها ..... لأنه عندما حلف على شواربو ..... قبل ..... ما دعي مهمات التفتيش ..... في ..... العراق ..... لم يحلق شواربه ..... حتى ..... !!!!!

لهيك ..... ندعو ..... إلى ..... بقاء الجيش السوري في المدن السورية ..... حتى يجي بمراق الشعب السوري و الحكومة السورية ..... إنن يسحبوه .....

إن شاء الله و الله أعلم .....

[/colo
[/b][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كما قلنا لكم .....الحكومة السورية ستوافق على ..... سحب .....الجيش السوري من المدن السورية.وستخاطر.بأرواح المدنيين. لأنو عنان مسك ع شواربو وقدم ضمانات عنو وعن المسلحين وعن أمريكة وما يسمى السعودية وقطر وتركية وبريطانية.قالوا للكذاب حليف قال إجا الفرج .....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع نقد Naked Web :: نقد عام-
انتقل الى: