موقع نقد Naked Web

هذا الموقع مخصص لنقد وزارة التربية و وزارة التعليم العالي و الجامعات السورية و غيرها و لعرض شكوى أو ملاحظات كل من له شكوى أو ملاحظات عليهما علماً أن الموقع غير مسؤول عما ينشر فيه من مساهمات و لا يقوم بالتحقق من صحة ما ورد فيها
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجهات الأمنية في محافظة اللاذقية ترفض منح ترخيص لاعتصام.المدرسين.؟! لماذا؟!هل تخاف الجهات الامنية.أن يكون المدرسون .مندسين أيضاً؟!و إذا كان المدرسون لم يرخص لهم .فمن يرخص له إذاً؟! أم أن التراخيص المزعومة كذبة كبيرة.و هل ظهور المدرسين.على الجزيرةهو الحل؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
qqqqqq
عضو متميز


عدد المساهمات : 357
نقاط : 1025
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: الجهات الأمنية في محافظة اللاذقية ترفض منح ترخيص لاعتصام.المدرسين.؟! لماذا؟!هل تخاف الجهات الامنية.أن يكون المدرسون .مندسين أيضاً؟!و إذا كان المدرسون لم يرخص لهم .فمن يرخص له إذاً؟! أم أن التراخيص المزعومة كذبة كبيرة.و هل ظهور المدرسين.على الجزيرةهو الحل؟   السبت أبريل 21, 2012 2:31 pm

الجهات الأمنية في محافظة اللاذقية ترفض منح ترخيص لاعتصام.المدرسين.؟! لماذا؟!هل تخاف الجهات الامنية.أن يكون المدرسون .مندسين أيضاً؟!و إذا كان المدرسون لم يرخص لهم .فمن يرخص له إذاً؟! أم أن التراخيص المزعومة كذبة كبيرة.و هل ظهور المدرسين.على الجزيرةهو الحل؟

بعد أن تقدم المشرفون على صفحة " معلمي اللاذقية " بطلب ترخيص لاعتصام .... " سلمي " .... للمدرسين ..... للمطالبة بنقلهم إلى محافظاتهم .....

في ظل الظروف الأمنية السيئة التي تشهدها المحافظات التي تم تعيينهم فيها ..... و في ظل تعرض بعض المدرسين و المدرسات للاغتصاب و القتل .....

و بينما يتم سراً نقل بعض المدرسين بالواسطة و الرشوة ... لأنهم من أقارب بعض المسؤولين ..... فإن المدرسين المواطنين ..... تم رفض طلبات نقلهم .....

و بعد أن فلقت الحكومة و من يحركها الناس و هي تقول أن المظاهرات لا بأس بها بشرط أن تكون سلمية و مرخصة .....

يبدو أن بعض المدرسين صدقوا هذه التي نسميها كذبة كبيرة .....

فتقدمو منذ فترة بطلب لترخيص اعتصام للمدرسين للمطالبة بالنقل ...... فتم تقليعهم و بهدلتهم .....

ثم عادوا مرة ثانية لتقديم طلب رسمي للجهات الأمنية في محافظة اللاذقيثة لترخيص لاعتصام سلمي للمدرسين في محافظة اللاذقية للمطالبة بنقلهم إلى محافظاتهم .....

و تم أيضاً رفض هذا الطلب .....

و إذا تجاهلنا رأينا الذي أوضحناه سابقاً و هو أن الجهات الأمنية لن ترخص أبداً لهكذا اعتصام ...... و إذا تجاهلنا مطالبتنا السابقة أن يتم هذا الاعتصام سواء رخصوا له أم لا .....

فالسؤال هو ......

لماذا لم ترخص الجهات الأمنية في محافظة اللاذقية لاعتصام المدرسين ..... ؟!!!!!

و بأي حق ..... ؟!!!!!! و بأي حجة ....؟!!!!!

هل لأن اعتصام المدرسين غير سلمي .....؟!!!!! أم لأن المدرسين مسلحون ....؟!!!!!! بالأقلام ...... أم لأن المدرسين ...... مندسون .......؟!!!!!

أم ببساطة لأن كل ما يزعم عن اعتصامات سلمية مرخصة هو مجرد كذبة و كذبة كبيرة ......؟!!!!!

فإذا كان المدرسون لم يرخص لهم ..... فلمن ترخص هذه الجهات الأمنية و من يحركهات إذاً .....؟!!!!!

و أغلب ظني أنهم يرخصون فقط للمظاهرات و الاعتصامات التي تطبل و تزمر في مدحهم ..... ؟!!!!!! أو يرخصون فقط لمن هم تحت باطهم ..... ؟!!!!

و إذا كان المثل يقول : " الحق الكذاب لباب الدار " ......

فقد لحقهم بعض المدرسين لباب الدار ..... و لكنهم لم يرخصوا لهم .....؟!!!!!

و إذا كانت الجهات الحكومية و من يحركها ما تزال ترفض الترخيص لاعتصامات المدرسين و ترفض الاعتراف بمشكلتهم ...... فما بالك بنقلهم .....

و بما أن الإعلام الحكومي و قناة الدنيا ..... ما تزال تنفذ التعليمات الموجهة لها بمحاولة التجاهل المتعمد ..... لمشكلة ...... المدرسين و مطالباتهم المستمرة بالنقل .....

و بما أن قناتي الجزيرة و العربية قدعرضتا ..... على ..... المدرسين أكثر من مرة عرض مشكلتهم عبرها ..... فنظن أن الحل الأخير ..... الذي اضطرت ...... الحكومة إليه المدرسين ..... هو قنوات الجزيرة و العربية و البي بي سي ..... و ذلك لأن الجزيرة ..... هي منبر من لا منبر له .....

ربما كما ظهر المندسون على الجزيرة .... فاعترفت الحكومة بهم ..... و أخذت كما نظن ..... تحبو على الأربع لتلبية مطالبهم ..... !!!!!!

فربما إذا ظهر المدرسون على الجزيرة و العربية ..... فربما تعرف الحكومة بمشكلتهم .....

طالما أن المدرسين لا منبر لهم ..... و حتى قناة الدنيا تتجاهل مشكلتهم ..... بل يبدو و كأنه لا وجود لمشكلة المدرسين أصلاً .....

و حضرتو يظهر على التلفزيون لينظر طوال ساعتين في حل مشاكل الحرفيين و الصناعيين و التجار في أدق دقائقها ...... حتى لنظن ..... أنه سيعرض عليهم كيفية ترتيب الرفوف في المحل لتبدو بمظهر أفضل ..... !!!!!

و لكنه لا يريد حتى أن يتحدث عن موضوع المدرسين ..... ؟!!!!!!

فأغلب ظننا أن الجزيرة و العربية و غيرها ستعرض هذه المشكلة بكل رحابة صدر .....

و هكذا نستنتج أن ما تسميه الحكومة و من يحركها المظاهرات و الاعتصامات المرخصة ..... ما هو برأينا إلا كذبة كبيرة يضحكون بها على الناس .....

و هو المطلوب ..... انتهى البرهان ......

و الله أعلم .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجهات الأمنية في محافظة اللاذقية ترفض منح ترخيص لاعتصام.المدرسين.؟! لماذا؟!هل تخاف الجهات الامنية.أن يكون المدرسون .مندسين أيضاً؟!و إذا كان المدرسون لم يرخص لهم .فمن يرخص له إذاً؟! أم أن التراخيص المزعومة كذبة كبيرة.و هل ظهور المدرسين.على الجزيرةهو الحل؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع نقد Naked Web :: نقد عام-
انتقل الى: